وظائف فى United Al Saqer Group

وظائف فى United Al Saqer Group

مهام إدارة استقطاب المواهب
تُعنى إدارة استقطاب المواهب بالعديد من المهام التي تقوم بها، ويُمكن توضيحها كما يأتي:

تحديد الاحتياجات وتطوير إستراتيجيات التوظيف
واحدة من مهام إدارة استقطاب المواهب هي تحديد احتياجات المنظمة الحالية للقوى العاملة بما يتناسب مع أهداف المنظمة الإستراتيجية بالإضافة إلى تحليل وتوقع احتياجات المنظمة للقوى العاملة المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، على إدارة اكتساب المواهب تطوير استراتيجيات اكتساب المواهب وخطط التوظيف وتقديم المساعدة لجميع مديري التوظيف وموظفي الموارد البشرية.

يجدر بالذكر بأن إدارة استقطاب المواهب تقوم بتنفيذ الاستراتيجيات المختلفة لضمان التنفيذ الفعال لجميع ممارسات التعوي وتحديد جميع استراتيجيات التوظيف لجميع المناصب في المنظمة لتشمل التنفيذية عن طريق توفير تحديث جميع عمليات التوظيف وتصميم جميع عمليات اكتساب المواهب وتقديم الدعم للأداء وضمان فعالية جميع المشاريع.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

مفهوم إدارة استقطاب المواهب
تقوم عملية استقطاب المواهب على البحث عن المرشحين الموهوبين وتوظيفهم والاحتفاظ بهم عن طريق تخطيط، تطوير، وتنفيذ إستراتيجية فعالة لاستقطاب المواهب للمنظمة والذي من شأنه المساهمة في توفير الكفاءات للمنظمة والمشاركة في بناء علامة تجارية قوية للعمل. بالإضافة إلى ذلك، تساعد عملية استقطاب المواهب الفعالة في الإشراف على القوى العاملة وكذلك التعامل مع احتياجات المنظمة.

بناء علامة تجارية قوية للعمل وأخيراً وليس آخراً، تعمل إدارة استقطاب المواهب على تنظيم و / أو حضور المعارض المهنية ومراكز التقييم أو غيرها من الأحداث وكذلك قيادة مبادرات العلامات التجارية للتوظيف والمساهمة في تحقيق أهداف المنظمة الإستراتيجية وبناء علامة تجارية وميزة تنافسية قوية للمنظمة من خلال توظيف الكفاءات والمواهب التي تساعد المنظمة على ذلك.

لتفاصيل وظائف فى United Al Saqer Group والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا