وظائف وفرص عمل فى ميدبنك MIDBANK

وظائف وفرص عمل فى ميدبنك MIDBANK

نبذة عن البنك
تم إنشاء ميدبنك كشركة مساهمة مصرية في 27 مايو 1975. وفي أعقاب مرور اليوبيل الذهبي على تواجده في مصر، ظل ميدبنك يوضع خطط ورؤى مستقبلية لضمان تجربة مصرفية غاية في التميز لقاعدة متنوعة من العملاء بدون التنازل عن تحقيق السلامة. ولا يزال رضا العملاء بمثابة القيمة المحورية لميدبنك.

من نحن
فى 27 مايو عام 1975 تم تأسيس ميدبنك كشركة مساهمة مصرية، وبمناسبة اليوبيل الذهبي لإنشاؤه وتجربته المتميزة بالسوق المصرية، يدشن ميدبنك رؤية مستقبلية تضمن تقديم أفضل باقة خدمات مصرفية تتناسب مع احتياجات قاعدة واسعة من العملاء بالقطاعات المختلفة يكون الأمان والسلامة جزءاً رئيسيا منها، حيث أن رضا عملائنا عن خدماتنا هو القيمة الرئيسية لميدبنك.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

على مدار نحو خمسة عقود، نجح «ميدبنك» في القيام بدور حيوي في تعزيز وتسريع وتيرة النمو الاقتصادي بالسوق المصرية. تأسس «ميدبنك» في 27 مايو 1975 كشركة مساهمة مصرية – برأس مال أولي 20 مليون دولار أمريكي وفقًا لأحكام القانون رقم 43 لسنة 1974 لتعزيز استثمارات رأس المال العربي والأجنبي والمناطق الحرة وتعظيم القيمة المضافة للعملاء وكافة الأطراف المعنية والمجتمع.
شهد «ميدبنك» عدة مراحل من التطور وزيادة رأس المال لمواكبة التوسع في الأنشطة والأعمال، ليصل رأس المال المصرح به 550 مليون دولار أمريكي، ورأس المال المدفوع 343.5 مليون دولار أمريكي، وتستهدف خدمات البنك المصرفية قاعدة عملاء متنوعة من جميع القطاعات ومجالات الأعمال المختلفة.

لتفاصيل وظائف ميدبنك MIDBANK والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا