وظائف Teller فى شركة Western Union

وظائف Teller فى شركة Western Union

نبذه عن الشركة
ويسترن يونيون أو شركة الاتحاد الغربي (بالإنجليزية: Western Union)‏، هي شركة معاملات مالية وخدمة اتصال يقع مقرها الرئيسي في دنفر بكولورادو. كانت تعد أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة، حتى توقفت في عام 2006.
يوجد لدى ويسترن يونيون عدة أقسام، مع منتجات مثل تحويل الأموال من شخص لآخر، والحوالات المالية، والمدفوعات التجارية، والخدمات التجارية.
سيطر ويسترن يونيون، باعتباره مُحتكرا، على صناعة التلغراف الأمريكية في القرنين التاسع عشر والعشرين.

لمحة تاريخية
في عام 1851، تم تأسيس شركة نيويورك والمسيسبي للتلغرافات المطبوعة في روتشستر (نيويورك)، بواسطة صموئيل إل. سلدن وحيرام سيبلي وآخرين، بهدف إنشاء نظام تلغراف ضخم واحد مع عمليات موحدة وفعالة. في غضون ذلك، أعاد عزرا كورنيل شراء إحدى شركاته المفلسة وأعاد تسميتها بشركة نيويورك وويسترن يونيون تلغراف. سميت الشركة المندمجة بشركة ويسترن يونيون للتلغراف سنة 1856، بناءً على إصرار كورنيل.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

اشترت ويسترن يونيون شركات أصغر بسرعة، وبحلول عام 1860 وصلت خطوطها من الساحل الشرقي إلى نهر المسيسيبي، ومن البحيرات العظمى إلى نهر أوهايو. في عام 1861 افتتحت أول تلغراف عابر للقارات. في عام 1865 شُكّلت شركة التلغراف الروسية الأمريكية في محاولة لربط أمريكا بأوروبا، عبر ألاسكا، إلى سيبيريا، ثم موسكو (تم التخلي عن هذا المشروع في عام 1867). حققت الشركة نموًا هائلاً خلال السنوات القليلة التالية. تحت قيادة الرئيسين جيبثا وايد وويليام أورتن، ارتفعت رسملتها من 385.700 دولار في عام 1858 إلى 41 مليون دولار في عام 1876. كانت الشركة مثقلة بقضايا الأسهم، وواجهت منافسة متزايدة من العديد من الشركات، وخاصة شركة أتلانتيك آند باسيفيك تلغراف – التي اتخذت نفسها على يد الممول جاي غولد في عام 1875. في عام 1881 سيطر غولد على ويسترن يونيون.

السلوك المعادي للمنافسة
تم اتهام ويسترن يونيون بالانخراط في سلوك مناهض للمنافسة في أفريقيا نتيجة لقلة المنافسة في القارة. وفقًا لتقرير صادر عن معهد التنمية الخارجية، فإن هذا يسمح لـويسترن يونيون بتضخيم رسومها بشكل مصطنع لتحويل الأموال، وفرض ما يُسمى «رسوم إفريقيا» بنسبة 8٪ باستمرار «تُطبق في جميع البلدان بغض النظر عن حجم السوق والتنظيم التكاليف أو مخاطر السوق.» ومع ذلك، يمكن أن تصل الرسوم إلى 10٪ أو أكثر، حسب المنطقة. لا يزال سوق التحويلات في إفريقيا هو الأغلى في العالم، وتشير التقديرات إلى أن المنطقة تتكبد تكاليف زائدة تتراوح من 1.4 مليار دولار إلى 2.3 مليار دولار سنويًا نتيجة لرسوم التحويلات المرتفعة.

لتفاصيل وظائف Teller فى شركة Western Union والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا