تفاصيل بودكاست سوالف بيزنس

تفاصيل بودكاست سوالف بيزنس

بودكاست سوالف بزنس

نبذه عن البودكاست
بودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.

بودكاست سوالف بيزنس هو بودكاست سعودي للمهتمين بريادة الاعمال والبيزنس وهو مختلف بعض الشىء في طرحة وما يقدمة هذا البرنامج حيث يقوم بعقد مقابلة في كل حلقة مع صاحب مشروع يحدثنا عن مشروعة ومن اين بدا ؟
وكيف بدا باختبار نجاح فكرة مشروعة علي أرض الواقع ؟ وماذا فعل لينجح والاهم كيف حافظ واستمر في نجاحة ؟ كيف حصل علي اول عميل ؟

وكيف قام بتوسيع البيزنس الخاص به وغيرها من الاسئلة المفيدة والهادفة والمصيرية ايضا التي تساعدك علي النجاح انت ايضا و ما يميز هذا البودكاست انه يطرح عليك كل هذا دون مجاملات او تنظير ولكنه ينقل لك تجربة حقيقة بها نجاحات ومتاعب ايضا وكيف التغلب عليها

وبشكل عام ارشح لك بودكاست حلقتي
سالفة منصة المتاجر الالكترونية
سلة سالف بيزنس كتابة المحتوي والنص
للمتابعة | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

البودكاست في مصر والوطن العربي
ظهر البودكاست في مصر والوطن العربي أواخر عام 2014 وربما قبل ذلك حيث لا توجد إحصائيات مؤكدة، وشهد تقدم سريع خلال الثلاثة أعوام الأخيرة بانتشار بودكاست مصري مثل راديو الأفكار وبودكاست حياة أكثر، كما انتشر في الأردن من خلال منصة صوت التي تقوم بإنتاج وتوزيع البودكاست العربي، وفي الإمارات يوجد بودكاست Kerning Cultures والعديد في مختلف دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ما هو أفضل وقت لسماع البودكاست
يمكنك سماع البودكاست في أي وقت خلال اليوم، نمضي الكثير من الوقت في التنقل من مكان لآخر وهذا هو الوقت الأمثل، ولا يمنع ذلك الإستماع للبودكاست أثناء الأنشطة المختلفة خلال اليوم، وبما أن البودكاست محتوي صوتي فلا يتطلب تركيزك الكامل مثل الفيديو.

قد يعجبك ايضا