كيف تنجح العلاقات مع ياسر الحزيمي

كيف تنجح العلاقات مع ياسر الحزيمي

ياسر الحزيمي | كيف تنجح العلاقات | تلخيص ومشاهدة وتحميل 2023

تعد الصحة النفسية من أهم الموضوعات بالنسبة للكثيرين وتعتبر العلاقات أهم مكونات الصحة النفسية لذا ننصحك بمشاهدة ياسر الحزيمي | كيف تنجح العلاقات
لذلك نقدم لك تلخيصا سريعا لحلقة كيف تنجح العلاقات مع ياسر الحزيمي ..ونضع لك في نهاية المقال رابط مشاهدة الحلقة فيديو أو سماعها صوت أو تحميلها .

وقبل أن تبدأ في معرفة كيف يمكن أن تكون العلاقة ناجحة ، عليك أن تعرف السيرة الذاتية لياسر الحزيمي. لأنه من المعروف أنه يعتبر من أهم الشخصيات الذي تألق في كثير من المحاضرات. بالطبع ، وفي سياق الحديث عنه نذكر أن أهم المعلومات عنه هي:

من هو ياسر الحزيمي
كاتب ومبدع سعودي برع في مجال تطوير الذات والمهارات الحياتية ، تخرج من جامعة الملك سعود عام 1421 هـ بدرجة البكالوريوس في اللغة العربية من جامعة الملك سعود. ،كما حصل على دبلوم متقدم في الإرشاد الأسري من جامعة الملك فيصل عام 1430 هـ.ـ ، تألق اسمه وبدأت موهبته الأدبية تنمو بعد عمله مدرس اللغة العربية في المرحلة المتوسطة والثانوية من العمل الطلابي ، وعندما أظهر كفاءته في هذا المجال بعد أن أظهر بوضوح رقي إلى مدير المدرسة وبعد أن أظهر قوته وكفاءته في هذه المناصب لمشرف التربية والتعليم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

أبرز مناصب ياسر الحزيمي
بعد ذلك تم تطوير أعماله ليتولي منصب مدير مركز تنمية المهارات وتدريبها تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في المجمع السعودي لديه قاعدة جماهيرية شبابية كبيرة من مختلف الدول العربية التي أصبحت تتابع حسابه الرسمي عبر التويتر من أجل التعرف على أبرز المواعيد الخاصة بالدورات والأنشطة التي يقدمها في هذا المجال خصيصا من أجل العمل على تطوير الذات

أبرز الشهادات التي يمتلكها ياسر الحزيمي
بسبب عمله الشاق ، أصبح عضوًا مسؤؤل في إدارة تطوير التدريب بمركز سعداء الأسرى ، ثم شغل منصب مدير وحدة القياس وتحليل الشخصية ، كما حصل على الرخصة الدولية في تدريب المدربين من قبل الأكاديمية العالمية التي تختص بالتدريب والاستشارات البريطانية أي من قبل مراكز عالمية سابقًا لمركز الإرشاد التدريبي. وحصل أيضا علي دبلوم في تدريب مدربين من كلية اميرال البريطانية المشهورة ودبلوم في الذكاء العاطفي من منظمة أكسفورد للتدريب على القيادة.

لمشاهدة وتحميل الحلقة | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا