تفاصيل كورس MBA معتمد من Quantic business

تفاصيل كورس MBA معتمد من Quantic business

نبذه عن المدرسة
مدرسة Quantic Business and Technology و كورسات مجانية

Quantic هي كلية الأعمال المتنقلة الأولى المصممة للقائد الحديث. تقدم الآن … أنت في المكان الصحيح

تتمثل مهمة مدرسة Quantic Business and Technology في تقديم برامج التعليم عبر الإنترنت الأكثر ابتكارًا وأعلى جودة والتي ترتبط مباشرة بالنتائج المهنية الإيجابية في مجال الأعمال والتكنولوجيا.

تسعى Quantic إلى إعادة ابتكار التعليم العالي للقرن الحادي والعشرين ، والعمل كنموذج لنوع جديد من المدارس: الاستفادة من الابتكار التربوي والتكنولوجي والفهم القوي لقوة الشبكات المهنية لتقديم أفضل خبرات التعلم والنتائج المهنية من أجل طلابنا.

بدأ الفريق باختراع طريقة تعليمية رائدة ، ثم تطبيقها في إنشاء منهجنا الحديث. بعد إثبات سرعته وفعاليته مقارنة بالبرامج التقليدية ، طور الفريق نموذج عمل فريدًا يحول تكلفة التعليم إلى مجموعة منسقة من أصحاب العمل الذين يسعون إلى توظيف الطلاب من خلال منصة المواهب المتكاملة لدينا. وأخيرًا ، من خلال عملية قبول صارمة وفحص صاحب العمل ، أنشأ الفريق الأساس لشبكة قيمة وحصرية من الخريجين والشركاء من الشركات.
إبدأ | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

كيف تتم
السؤال الذي يتبادر إلى الذهن الآن هو كيف يمكنني أخذ الكورسات؟، هناك عدة طرق يمكن للمتدرب أن يأخذ دورته على الإنترنت من خلالها مثل:


مقاطع الفيديو
هناك بعض المواقع التعليمية، التي تتيح للمتدربين، المادة العلمية الخاصة بالدورة مقسمة، من خلال مقاطع فيديو، ويقوم المستخدم بمشاهدة الفيديوهات والتعلم من خلالها.

الفصول الافتراضية
وهذه الطريقة أكثر تفاعلا من الفيديوهات، حيث يقوم المدرب بالاجتماع مع المتدربين من خلال غرفة للدردشة، يقوم هو بالشرح، ثم يتيح الوقت للمتدربين لعرض أسئلتهم ووجهات نظرهم.

قد يعجبك ايضا