تفاصيل وظائف فى شركة Sahla Recruitment

تفاصيل وظائف فى شركة Sahla Recruitment

Collection Agent for Sahla Recruitment

Overview
Sahla was made to make things easier for everyone! Business owners, recruiters, and candidates. We ensure a process that guarantees a qualified candidate according to each company’s requirements with the most suitable prices.

We also make sure that everyone working at Sahla is comfortable both financially and among the community and getting the support they need at every step. That’s why we offer more than one service for everyone’s best interest. In the first month only Sahla managed to hire for 6 different companies in different vacancies.

About the job
Elevate holdings is hiring agents for a collection account
You’ll be making calls to collect loans

Vacancies with salaries Up to 9k net + with commissions up to 14K
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

مسؤوليات وكيل التحصيل
الاتصالات العملاء
تتمثل المسؤولية الرئيسية لوكيل التحصيل في التواصل مع العملاء ، عادةً عبر الهاتف ، من أجل حل التأخير حسابات وجمع المدفوعات. نظرًا لأن وكلاء التحصيل يتعاملون بانتظام مع المدينين الذين يتجاهلون مكالماتهم الهاتفية أو يغلقون المكالمة على الفور بمجرد أن يفهموا أن جهة الاتصال هي محاولة لتحصيل الديون ، فإن هذا يحتاج إلى الصبر والاجتهاد. علاوة على ذلك ، عند التعامل مع شركة التحصيل ، قد يكون بعض المستهلكين غير لطيفين أو غير مهذبين.

التفاوض وتسوية الديون
يستخدم وكلاء التحصيل التفاوض لتصميم وتنفيذ خطط الدفع التي تزيل الديون وتكون معقولة بالنسبة للمستهلك ، وتجنب الحسابات من أن تصبح متأخرة مرة أخرى. بدلا من ذلك ، المجموعات وكالات قد تحتاج للوصول إلى اتفاقية مع المدين لتلقي سداد جزء من الدين.

قد يعجبك ايضا