تفاصيل وظائف فى شركة سامسونج

تفاصيل وظائف فى شركة سامسونج

ابرز صناعات الشركة
أبرز الشركات الصناعية التابعة لسامسونغ تشمل سامسونغ للإكترونيات (أكبر شركة في العالم لتقنية المعلومات وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والرقائق من ناحية الإيرادات عام 2017)، وسامسونغ للصناعات الثقيلة (ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم من ناحية الإيرادات عام 2010)، وسامسونج الهندسية وسامسونغ للبناء والتجارة (على التوالي في المرتبتين 13 و36 في قائمة أكبر شركات البناء في العالم). تشمل الشركات التابعة البارزة الأخرى سامسونغ للتأمين على الحياة (في المرتبة 14 كأكبر شركة تأمين على الحياة في العالم)، سامسونغ إيفرلاند (مشغلة منتجع إيفرلاند، أقدم مدينة ترفيهية في كوريا الجنوبية)

تطورات الشركة
تنوعت سامسونج في العديد من المجالات المختلفة. سعى لي لتأسيس شركة سامسونج كشركة رائدة في مجموعة واسعة من الصناعات. انتقلت سامسونج إلى مجالات عمل مثل التأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة.

في عام 1947، قام تشو هونغ جاي، مؤسس مجموعة هيوسونج، بالاستثمار في شركة جديدة تسمى سامسونج مولسان جونجسا، أو شركة سامسونج للتجارة والتبادل، مع مؤسس سامسونج لي بيونغ شول، نمت الشركة التجارية لتصبح اليوم شركة سامسونج سي أند تي. بعد بضع سنوات، انفصل تشو ولي بسبب الاختلافات في أسلوب الإدارة. أراد تشو 30 حصة من الأسهم. تم تقسيم مجموعة سامسونج إلى مجموعة سامسونج ومجموعة هيوسونج وهانكوك تاير وغيرها من الشركات.

SamSung Vacancies In Egypt

شركة سامسونج تطلب
مهندسين كهرباء و ميكانيكا و مدني و عمارة
و مدير عقود و مهندسين سيفتي

For those who are interested, Samsung C&T are back again to Egypt and following Job descriptions opening are available as attached, if any job seeker interested,
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

قد يعجبك ايضا