بوتات الذكاء الإصطناعي لتعلم اللغة الإنجليزية

بوتات الذكاء الإصطناعي لتعلم اللغة الإنجليزية

1- بوت Langotalk هو منصة تعليم اللغة الإنجليزية مجانية تستخدم الذكاء الاصطناعي، وقد تم تطويرها من قبل شركة Langotalk للتعليم الإلكتروني. يوفر البوت مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية، مثل دروس القواعد وقوائم المفردات وكتب النطق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين ممارسة اللغة الإنجليزية من خلال لعب أدوار في سيناريوهات مختلفة.

طريقة الاستخدام
لكي تستخدم بوت Langotalk ، يتوجب عليك أولاً إنشاء حساب على الموقع أو التطبيق. بعدها، يمكنك اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها ولغتك الأم. سيحدد البوت مستواك الحالي في اللغة بناءً على اختيارك.
بعد ذلك، بإمكانك البدء في استخدام الموارد التعليمية المتوفرة في البوت. يُمكنك الوصول إلى دروس القواعد وقوائم المفردات ودليل النطق عبر الاطلاع على قسم “المكتبة”. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك ممارسة اللغة من خلال أدوار مختلفة في سيناريوهات متنوعة من خلال قسم “اللعب”.

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

مميزات البوت
للمحادثة الصوتية الفعالة والمريحة، حيث يمكن للمستخدمين التواصل والتحدث بلغات مختلفة. يسهل استخدام البوت ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وميزة التعلم الذاتي. يوفر Langotalk العديد من الخيارات للمستخدمين لتحسين مهاراتهم في اللغة والتواصل الفعال مع المتحدثين الأصليين في اللغة المستهدفة.
البـــوت من هنا

2 – بوت AndyRobot هو بوت تعليم اللغة الإنجليزية عن طريق الذكاء الاصطناعي متوفر على تطبيق Telegram. يوفر البوت مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية للغة الإنجليزية، بما في ذلك:
دروس قواعد اللغة
تمارين المفردات
قصص وأفلام باللغة الإنجليزية
اختبارات وتقييمات
للبــــوت من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف وفرص خدمة عملاء فى شركة Berlitz Egypt
وظائف HR فى مجموعة ماجد الفطيم
وظائف وفرص عمل داتا انترى فى LC Waikik
وظائف وفرص عمل فى شركة OPPO

للتقديم علي طلب توظيف خاص بمجالك من |هنا

قد يعجبك ايضا