اكثر 100 محادثة استخدامًا في اللغة الانجليزية

اكثر 100 محادثة استخدامًا في اللغة الانجليزية

اهمية اللغة الانجيليزية
الحصول على نظرة أعمق للعالم من حولك
تُعرف اللغة الإنجليزية بأنها لغة شبكة المعلومات الدولية. وفي سبيل فهم القطاع الأكبر من العالم وتيسير عملية التواصل بينك وبينهم تصبح اللغة الإنجليزية هي الأداة الأهم على الإطلاق في هذا الشأن. فهي تمنحنا القدرة على أن تكون القراءة والاستماع والكتابة بيننا وبين قطاع أكبر من الأشخاص. ولا عجب في أن تكون الكتب الأكثر مبيعاً في وقتنا الحديث مكتوبة جميعها باللغة الإنجليزية.

تمنحك اللغة الإنجليزية الفرصة للالتحاق بأفضل الجامعات بالعالم
من منا لا يطمح في فرصة للدراسة في أشهر الجامعات عالميا ليحقق هدفه ويثبت ذاته في مجال تخصصه أو في مجال جديد؟ وبالتالي تعلمك الإنجليزية أصبح أمر حتمي لا غنى عنه حتى تستطيع القبول بتلك الجامعات، وذلك وفق اختبارات اللغة مثل الايلتس والتوفل والتويك وغيرها التي تؤهلك للدراسة في هذه الجامعات، تخيل معي كم شخص لم يستطيع تحقيق هذا الحلم بسبب عائق اللغة الإنجليزية أو تأخر بسبب عدم اجتيازه لهذه الاختبارات في وقتها، بالتالي لا تنتظر الفرصة وعليك بالسعي ورائها واقتناصها وتكون مستعد لها، عليك البدء بتعلم اللغة الإنجليزية الآن! وتعمل جاهداً على تحسين مهاراتك اللغوية وتسعى دائما لتطوير مستواك بشكل مستمر وتحديد نقاط الضعف والعمل على تحسينها حتى تكون جاهزا في أي وقت.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

الارتقاء بمستواك الوظيفي والحصول على فرص عمل جديدة
الإلمام الجيد باللغة الإنجليزية خطوة أولى في طريقك نحو الحصول على أفضل فرصة ممكنة في طريقك للعثور على وظيفة جديدة لم تكن متاحة لك من قبل بدون تعلُمك الإنجليزية، وفى المقابل إذا كنت تعمل بشركة أو مؤسسة لاشك أنها ستزيد من فرصتك للترقي والوصول إلى مركز مرموق يٌساعدك بشكل مباشر في الارتقاء بمستواك الوظيفي و توسيع قاعدة التعامل مع عملاء في شتى أنحاء العالم ولا يقتصر الامر على السوق المحلى فقط في ظل المنافسة الشديدة الموجودة حاليا بالسوق العالمي، ومن هنا تظهرأهمية اللغة الإنجليزية بصفة خاصة يوماً بعد يوم بشكل كبير في عالم الأعمال بشتى صوره المختلفة في جميع أنحاء العالم.

أكثر 100 محادثة استخدامًا في اللغة الانجليزية
تقدر تحمل الماتيريال الخاصة بكل المستويات من هنا :
لتحميل الكتاب pdf | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا