وظائف IKEA

وظائف IKEA

نبذة عنا اولاً :
إيكيا هي شركة متعددة الجنسيات تصمم وتبيع الأثاث الجاهز للتجميع وأدوات المطبخ والإكسسوارات المنزلية، من بين السلع المفيدة الأخرى والخدمات المنزلية أحيانًا. تأسست إيكيا في السويد عام 1943، وهي أكبر شركة تجزئة للأثاث في العالم منذ عام 2008.

داخل متجر ايكيا هونغ كونغ
أسس إيكيا إينغفار كامبراد في عام 1943 في السويد ويمتلكها الآن ويديرها بالمشاركة مع مجموعة هولندية. واسم إيكيا IKEA هو اختصار لاسم المؤسس، والمزرعة التي نشأ بها «إلمتاريد أغوناريد» ثم اسم المنطقة التي ينتمي إليها، جنوب السويد.
العلامة التجارية التي تستخدمها المجموعة هي اختصار يتكون من الأحرف الأولى للمؤسس إنجفار كامبراد، وتلك الخاصة بـ الميتريد، مزرعة العائلة التي ولد فيها، وقرية اجينوريد القريبة (مسقط رأسه في سمولاند، جنوب السويد).

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

بدأت كشركة صغيرة للطلب عبر البريد في ريف السويد أصبحت الآن علامة تجارية عالمية للأثاث المنزلي توفر الأسعار المناسبة والتصميم والراحة للناس في جميع أنحاء العالم. ربما قطعنا شوطًا طويلاً منذ بداياتنا المتواضعة، لكن تظل رؤيتنا كما هي: المساهمة في ابتكار حياة يومية أفضل للكثير من الناس.
تحظى ايكيا للبيع بالتجزئة بتاريخ يرجع لأكثر من 70 سنة، ولكننا نعتقد أننا لا زلنا في البداية، ونعمل على تطوير البيع بالتجزئة في ايكيا بشكل جديد في الوقت الحالي.
هذه هي رؤية ايكيا. نقوم بذلك من خلال تقديم مجموعة واسعة من المفروشات المنزلية ذات التصميم الجيد والأداء بأسعار منخفضة جدًا بحيث يتمكن أكبر عدد من الأشخاص من تحمل تكاليفها

لوظائف شركة إيكيا والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا