بودكاست درووس

بودكاست درووس

معلومات عن البودكاست
البودكاست عبارة عن إذاعة صوتية او محتوي صوتي متوفر على الإنترنت، ويختلف عن الراديو أنه يمكنك سماعه في أي وقت وليس عند البث المباشر فقط، ويمكن للبودكاست أن يكون في صيغة صوتية أو فيديو. يمكنك أن تستمع إليه عندما تقود السيارة أو تتنقل في المواصلات أو أثناء النشاطات المختلفة مثل العمل أو ممارسة الرياضة.

يتوفر هذا المحتوى الصوتي لدى قنوات مختلفة وتقوم كل قناة بنشر حلقات متتالية على فترات معينة، ويمكنك الإشتراك في هذه القنوات لمتابعة كل حلقة جديدة ومعرفة ميعاد توفرها. يقدم هذه الحلقات شخص او شخصين، أو يقومون بدعوة ضيف في كل حلقة للنقاش في موضوع محدد ومشاركة أفكارهم، وهذه المواضيع قد تكون أي شئ بدايةً بريادة الأعمال، التسويق، العلوم وصولاً للسفر والكوميديا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف خدمة عملاء فى شركة فودافون
وظائف فى الخطوط الجوية القطرية
وظائف فى بنك التعمير والاسكان

وظائف استقبال فى Top Business Group

كيف تستمع للبودكاست
يمكن الإستماع للبودكاست من خلال التطبيقات المختلفة المتوفرة لكلا النظامين iOS و Android كمثال Apple Podcast و Google Podcast. كما تتوفر مواقع مختلفة لصانعي البودكاست على الإنترنت ويمكنك البحث عنهم والاستماع من خلال المتصفح مباشرة في جهاز الكومبيوتر.

تم صناعة البودكاست ليناسب الحياة المليئة بالأنشطة، فيمكن تحميل الحلقات أول بأول لسماعها عندما تكون غير متصل بالإنترنت سواء في جهاز الكومبيوتر من خلال المتصفح او في هاتفك الذكي من خلال التطبيقات التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة.

وهنا في شركة آركاست [arcast] نقوم بتطوير منصة من خلال تطبيق هاتف وموقع إلكتروني لسماع البودكاست الخاص بصانعي المحتوى المصريين والآخرين في الوطن العربي بسهولة وفي مكان واحد حتى لا تبحث كثيراً في العديد من التطبيقات والمواقع المختلفة. قم بمتابعتنا لمعرفة المزيد من خلال صفحتنا الرئيسية. Arcast.fm

لتفاصيل بودكاست درووس والحصول علية | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة العربية للطيران
وظائف فى شركة سامسونج
وظائف استقبال فى Proper Business Solutions
وظائف بنك الاستثمار العربى

قد يعجبك ايضا